"أميرة" ترتدي "بدلة الخارقين" لأول مرة ... مواقف طريفة في الحلقة الثالثة من "سوبر ميرو"

"أميرة" ترتدي "بدلة الخارقين" لأول مرة ... مواقف طريفة في الحلقة الثالثة من "سوبر ميرو"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:22 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:22
لقطة من الحلقة الثالثة من مسلسل سوبر ميرو لقطة من الحلقة الثالثة من مسلسل سوبر ميرو
في جو كوميدي، وعلى موسيقى كارتون "مازينجر"، واصلت "أميرة" التدريبات مع صديقها "هدهد" فوق سطح منزله، بركوب الدراجة مرة، وتدريبات البوكس مرة أخرى، على مدار أيام.

وبينما تتقدم "أميرة" في التدريبات ويرتفع مستواها، يعكف "هدهد" على تصميم وتجهيز "بدلة الخارقات" التي سترتديها، وبالفعل يخرج ببدلة لونها وردي لكنها لا تعجبها، فيقرر تصميم بدلة أخرى جديدة، ويجهز لها بدلة تنال إعجابها، ويختارا معا اسما لها تواجه به العالم بعد إخفاء هويتها الحقيقة، ويقع اختيارهما على "سوبر ميرو".

وتقفز "أميرة" لتقف على سور السطح استعدادا للطيران، لكن "هدهد" يلحق بها في اللحظة الأخيرة ويقنعها بالنزول على السلم، لتبدأ رحلة إنقاذ البشر.

تسير "أميرة" في الشارع ببدلة الخارقين وسط تعجب وسخرية الناس، حتى تصل إلى منطقة سكنها، فتجد مجموعة من اللصوص يسرقون أموال شخص، وقبل إنقاذه تتخيل كيف سيكون رد فعلهم، وأنه من الممكن أن يقتلونها، فتقرر التراجع وتذهب للاستنجاد بضابط شرطة يقف قريبا، ليظهر "ضيف شرف الحلقة" الفنان محمد شاهين.

تعجب ضابط الشرطة من شكل "ميرو" وملابسها، فطالبها ببطاقتها، فقالت له لا يمكن للأبطال الخارقين الكشف عن هويتهم الحقيقة، وفي اللحظة التي يقرر القبض عليها يظهر "هدهد" ليقنعه أنها زوجته وتعاني مرض نفسي، وأنها كانت تعالج في المستشفى لتعرضها لصدمة عصبية، وينجح في تخليصها من الشرطة.

ثم تعرضت "أميرة" لعدة مواقف كوميدية، أثناء محاولتها مساعدة الناس، إلى أن يضربها الناس في إحدى المرات.

وعندما تجد والدة "هدهد" ابنها جالسا على السطوح مع "أميرة" يضطر للكذب عليها وإخبارها إنها إنسان آلي.

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.


اقرأ أيضا:

"أميرة" تتعاون مع "هدهد فخر العرب" لتحقيق حلمها في الحلقة الثانية من "سوبر ميرو"
"أميرة" تبحث عن بطولتها السابقة في الحلقة الأولى من مسلسل "سوبر ميرو"

FilFan

5/9/2019 12:22:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"