بالفيديو- آيتن عامر تكشف إهانة أثار الحكيم لها

بالفيديو- آيتن عامر تكشف إهانة أثار الحكيم لها

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 22:48
آيتن عامر وأثار الحكيم آيتن عامر وأثار الحكيم
كشفت الفنانة آيتن عامر عن خلافها مع أثار الحكيم، موضحه إنها ما حدث معها تعتبره من الذكريات السيئة التي لا تحب الحديث عنها مجددا لإنها اهانتها.

وقالت آيتن عامر أن الخلاف بينها وأثار الحكيم يعود، للقاء جمعهما مع سلمى الشماع في حلقة برنامجها "أفطر معانا" في ظل تواجد وزير التعليم وقتها، وكان موضوعها حول الطلبة الذين يعملون بجانب دراستهم، وتواجدها كان كمثال لممثلة شابة اتجهت لمجال العمل في ظل وقت دراستها.

وكشف آيتن كواليس الخلاف قائلة: "كنت اجلس بجانب وزير التعليم، ونتحدث سويا حول الموضوع، وأثار الحكيم وصلت متأخرة وعندما وجدتني رفض الدخول بسبب تواجدي، وفوجئت بأن فريق عمل البرنامج يبلغني مع أول فاصل اعلاني أنني لن أكمل الحلقة بناء على رغبة اثار الحكيم نظرا لأنها لم يبلغها أحدا بحضوري الحلقة ".



وتابعت آيتن: "شعرت بالإهانة وإنني قليلة بالنسبة لها ولا استحق التواجد معها في برنامج واحد، وما أزعجني أكثر هو فقرة الإفطار، فبعد أذان المغرب فوجئت بعد جلوس على سفرة الضيوف لتناول الإفطار، أنهم يطلبون مني الانتقال لسفرة أخرى خاصة بفريق إعداد البرنامج، وما وصلني هو أنها لا ترغب حتى في التواجد معي على مائدة واحدة، وعلى الفور غادرت المكان وذهبت لمنزلي".

اقرأ أيضا

صورة- ريهام سعيد تهاجم آيتن عامر: ردي هيوجعك

بالفيديو- آيتن عامر: ريهام سعيد لا تجيد التمثيل.. هذا سبب خلافي معها

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"