صورة- ريهام سعيد تهاجم آيتن عامر: ردي هيوجعك

صورة- ريهام سعيد تهاجم آيتن عامر: ردي هيوجعك

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 22:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 22:42
ريهام سعيد وآيتن عامر ريهام سعيد وآيتن عامر
بعد عرض حلقة آيتن عامر في برنامج "شيخ الحارة" والتي أكدت خلالها أن ريهام سعيد لا تملك خبرات في التمثيل وتظل مذيعة في النهاية، لتقرر ريهام الرد عليها مؤكده إنها يمكنها أن توجعها بالرد ولكنها تمالكت نفسها فقط من أجل شقيقتها وفاء عامر.

وكان رد ريهام سعيد جاء سريعا عقب عرض الحلقة، وذلك عبر حسابها على Instagram، وكتبت: "آيتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هايوجعك وانا ماتعودتش اوجع حد، بس انتي صعبانه عليه".



كانت آيتن عامر تحدثت عن رأيها في تمثيل ريهام سعيد وهو السؤال الذي طرحته عليها بسمة وهبة اثناء استضافتها لها في حلقة اليوم من برنامجها "شيخ الحارة"، قالت آيتن عامر: "شاهدت ريهام سعيد في أحد اعمالها وهي ممثلة جيدة، ولكن تحتاج لتطوير نفسها بشكل كبير، وتستعين بورش التمثيل".

وتابعت: "ما يعجبني في ريهام سعيد هو إنها لا تهتم بمظهرها أمام الجمهور أثناء التمثيل، فهي ابتعدت تماما عن وضع المكياج اثناء تقديمها لدور فتاة صعيدية، ولكن كأداء فهي تظل مذيعة ولم تدرس التمثيل وخبرتها قليلة.

ريهام سعيد

اقرأ أيضا

بالفيديو- آيتن عامر: ريهام سعيد لا تجيد التمثيل.. هذا سبب خلافي معها

ترحيل أحمد السبكي لمعسكر قوات الأمن المركزي لتنفيذ حكم بالحبس سنة

رحيم ترك

5/8/2019 10:42:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"