بالفيديو- آيتن عامر: ريهام سعيد لا تجيد التمثيل.. هذا سبب خلافي معها

بالفيديو- آيتن عامر: ريهام سعيد لا تجيد التمثيل.. هذا سبب خلافي معها

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 20:34
آيتن عامر آيتن عامر
بعد مرور 6 سنوات على عرض برنامج المقالب "من غير زعل" تحدث آيتن عامر عن غضبها الشديد من ريهام سعيد بسبب تماديها معها في المقلب وقتها، مؤكده إنها لم تتخيل أن تفعل بها ذلك.

عن رأيها في تمثيل ريهام سعيد وهو السؤال الذي طرحته عليها بسمة وهبة اثناء استضافتها لها في حلقة اليوم من برنامجها "شيخ الحارة"، قالت آيتن عامر: "شاهدت ريهام سعيد في أحد اعمالها وهي ممثلة جيدة، ولكن تحتاج لتطوير نفسها بشكل كبير، وتستعين بورش التمثيل".

وتابعت: "ما يعجبني في ريهام سعيد هو إنها لا تهتم بمظهرها أمام الجمهور أثناء التمثيل، فهي ابتعدت تماما عن وضع المكياج اثناء تقديمها لدور فتاة صعيدية، ولكن كأداء فهي تظل مذيعة ولم تدرس التمثيل وخبرتها قليلة



يشار إلى أن الموسم الجديد من برنامجها "شيخ الحارة" تقدمه بسمة وهبة عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" خلال شهر رمضان.


جدير بالذكر أن آيتن عامر يعرض لها حاليا مسلسل "طلقة حظ" بطولة مصطفى خاطر، وتلعب خلاله دور زوجته.

مسلسل "طلقه حظ" بطولة كل من مصطفي خاطر، وآيتن عامر، وهبه مجدي، ومحمد أنور، وخالد أنو، وإيمى سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجى، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ، وحسنى شتا، ومحمود فارس، وجيهان خليل، ومحمود غريب، وألحان المهدي.

اقرأ أيضا

صورة- هنيدي مع شبيه عمرو دياب

خاص- رواية أحمد السبكي لما حدث في واقعة "صدى البلد": هؤلاء ليسوا بلطجية

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"