محمد رمضان متخصص في هذا المشهد.. نسرين أمين ووفاء عامر والحلقة الأولى دائما

محمد رمضان متخصص في هذا المشهد.. نسرين أمين ووفاء عامر والحلقة الأولى دائما

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 11:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 11:56
زلزال زلزال
يطل علينا الفنان محمد رمضان هذا العام من خلال مسلسل "زلزال" إلى جانب حلا شيحة ونسرين أمين.

وتمكن مسلسل "زلزال" من تحقيق نجاح جماهيري منذ عرض أولى حلقاته، ولكن يبدو أن محمد رمضان لا يتخلى عن عاداته في الحلقة الأولى من مسلسلاته التي تعرض في رمضان.

ظهر محمد رمضان بمشهد جريء مع نسرين أمين التي تجسد دور زوجته "فهيمة" ضمن أحداث الحلقة الأولى، تخلله رقصات لنسرين أمين بملابس النوم وظهور محمد رمضان عاري الصدر وهي تجلس إلى جواره.

زلزال

زلزال

ومن الملاحظ هنا أن محمد رمضان ظهر في العام الماضي بمشهد مشابه له يتسم بالجرأة أيضا في مسلسل "نسر الصعيد" وهذه المرة كان مع وفاء عامر التي جسدت دور زوجته حيث تخلل المشهد بعض الألفاظ الجريئة بين الثنائي في غرفة نومهما.

زلزال

يعرض مسلسل "زلزال" عبر شاشة dmc في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد في الخامسة صباحًا.

كما يعرض على "dmc دراما" في منتصف الليل ويعاد في الـ5 عصرا.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسري نأمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

اقرأ أيضا
خطأ إخراجي في أولى حلقات مسلسل "زلزال"..هل لاحظته؟

أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زلزال".. مصير مجهول لمحمد رمضان بعد انهيار منزله

مروة لبيب

5/8/2019 11:56:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"