"هوجان" وجها لوجه مع "الحراق" ... ومحاولة قتل "بهلول" في الحلقة الثانية

"هوجان" وجها لوجه مع "الحراق" ... ومحاولة قتل "بهلول" في الحلقة الثانية

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 9:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 9:37
لقطة من الحلقة الثانية من مسلسل "هوجان" لقطة من الحلقة الثانية من مسلسل "هوجان"
بعد التطور السريع بالإحداث الذي شهدته الحلقة الأولى من مسلسل "هوجان"، والكشف عن شخصية "بهلول" الانتهازية ودخوله السجن، وهروب "هوجان" و"وردة"، شهدت الحلقة الثانية بداية مرحلة جديدة من حياة "هوجان يتم فيها استغلاله أيضا مثل حياته مع "بهلول".

التقى "هوجان" صدفة أثناء هروبه ب"لطفي الحراق" وصديقه "حورس" أثناء تواجدهما في أحد القطارات للسرقة، وبعد دردشة قصيرة بينهم قرر "الحراق" اصطحاب "هوجان" متأكدا من أنه سيستفيد منه في أمر ما.

وبالفعل بدأ "الحراق" وصديقه "حورس" في استخدام "هوجان" لمساعدتهما أثناء السرقة دون أن يعلم، يطلبان منه أن يذهب لسؤال حارس العقار عن أي شيء حتى يتمكنا من سرقة السيارات، إلى أن وقع "حورس" في إحدى المرات في أيدي حراس العمارات والأهالي ولقنوه علقة ساخنة لم ينقذه منها سوى "هوجان"، بينما أخذ "الحراق" الموتوسيكل وفر هاربا.

بعد إنقاذ "هوجان" لـ"حورس"، عرف الأخير أن "الحراق" ليس الصديق الذي يعتمد عليه، وحمل جميل "هوجان"، واعتبره أخيه الأكبر بعدما تبرع له بالدم لإنقاذه.

وفي ظل غياب تام لوردة طوال الحلقة، باستثناء ذكر "هوجان لها في حكاياته، ظهر "بهلول" في مشهد سريع بآخر الحلقة جالسا في حوش السجن، ليجلس بجواره سجين يعطيه سيجارة ثم يطعنه ويفر هاربا مستغلا انشغال باقي المساجين بلعب الكرة.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:


أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زلزال".. مصير مجهول لمحمد رمضان بعد انهيار منزله


10 مشاهد تلخص الحلقة الأولى من "كلبش3".. محاولة اغتيال "سليم الأنصاري" مجددا

FilFan

5/8/2019 9:37:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"