بعد رفع الحظر عن Avengers: Endgame- أبطال الفيلم يكشفون عن كواليس التصوير.. رقص "ثور" ورسالة لسكارليت جوهانسون

بعد رفع الحظر عن Avengers: Endgame- أبطال الفيلم يكشفون عن كواليس التصوير.. رقص "ثور" ورسالة لسكارليت جوهانسون

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 23:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 23:30
أبطال Avengers: Endgame أبطال Avengers: Endgame
استغل فريق عمل فيلم Avenger: Endgame رفع الحظر عن حرق الأحداث، ونشر عدد منهم صورا وفيديوهات من كواليس التصوير.

فقد نشر الممثل كريس إيفانز (كابتن أمريكا) فيديو من أحد أيام موقع التصوير، التي شهدت تجمع عدد من الأبطال مثل كريس هيمسوورث (ثور)، ومارك رافالو (ذا هالك).



كما نشر صورة من آخر أيام التصوير تضم مجموعة من المنتقمين الأصليين.



شارك جيرمي رينر (هوك آي) متابعيه على Instagram فيديو من حفل غداء فريق العمل، وقد وجه الجميع رسالة إلى سكارليت جوهانسون (بلاك ويدو) نظرا لتغيبها عن هذا التجمع، مؤكدين أنها كانت رائعة.



ونشر روبرت داوني جونيور (أيرن مان) فيديو عبر Instagram يشهد احتفال أبطال عالم مارفل السينمائي بمرور 11 عامًا على أول أفلام Iron Man.





شار مخرجا الفيلم، الأخوان روسو، على نفس النهج، ناشرين صورة لستان لي الذي كان آخر ظهور خاصا له في عالم مارفل السنيمائي، هو فيلم Endgame.



يشار إلى أن الممثل كريس برات تعرض لهجوم شديد عندما نشر مقطع من كواليس التصوير قبل رفع الحظر عن فريق العمل.

كتب برات: "أتذكر كم كنت سعيدًا في هذه اللحظة أثناء تصوير Avengers: Endgame. لم يتم السماح لأحد أن يصور أي شيء على هاتفه، ولكني قلت تبًا لهذا. لم توقفني أي قاعدة من التمسك بتلك الفرصة التي لن تتكرر لأصور كل هؤلاء النجوم. مجموعة قد لا تتجمع مجددًا. إنها نعمة".




جدير بالذكر أن الفيلم الجديد انطلق في عدد من دور السينما العالمية يوم 24 أبريل الماضي، وأتيح في السينمات الأمريكية يوم 26 من الشهر نفسه. وقد حقق إجماليا حتى الآن ملياري و238 مليون دولار على مستوى العالم.

اقرأ أيضا
بالفيديو- "دينيريس" تعود لتنتقم من "سيرسي".. أحداث الحلقة الخامسة من آخر مواسم Game of Thrones

ملخص رابع حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones..مقتل هذه الشخصية يصدم الجميع

كلمات متعلقة avengers:endgame

أمل مجدي

5/7/2019 11:30:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"