نرمين الفقي
حلت الممثلة نرمين الفقي ضيفة في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي والمذاع على قناة "الحياة" وقالت أنها بدأت في مجال الإعلانات حينما شاهدها طلعت يوحنا في العجمي وعرض عليها الفكرة ثم سألت والدتها ووافقت بالفعل، ومن أكثر الإعلانات التي تعتز بها هو إعلان NEC تلفزيونات تليمصر، وشمعدان، ومندوبة مصر للتأمين الشهيرة بجملة "يا أستاذ أمين".
وأكدت نرمين أن الإعلانات هى النافذة التي يمكن أن تطل من خلالها على مجال التمثيل وأنها طلبت كثيرا من مخرجين للدخول في مجال التمثيل ولكن كان هناك رفض من والدتها لكي تركز نرمين في دراستها حتى تنتهي منها، ولكنها اقنعتها بالمشاركة في مسلسل "حياة الجوهري" وشاركت قبلها في مسرحية "دستور يا أسيادنا" مع الفنان أحمد بدير وهو من تولى إقناع والدتها بالتمثيل.
وقالت نرمين إنها دخلت قسم الشرطة لأول مرة بحياتها بسبب هذه المسرحية نظرا لأنها كانت تحتوي على ابعاد سياسية وتتناول سيرة الرئيس محمد حسني مبارك وزوجته وتم إيقاف المسرحية فترة ثم عادت مرة أخرى وأشارت إلى أنها كانت مسرحية قوية لا يمكن الاستهانة بها.
وتحدثت نرمين عن مشاركتها في مسلسل "حياة الجوهري" وقالت أن وقوفها أمام يسرا اضاف لها الكثير إلى جانب التعليمات والنصائح التي حصلت من المخرج جلال الشرقاوي والفنان يوسف شعبان، وأشارت إلى أن مشاركتها بالمسلسل هى من وضعتها على أول طريق النجاح في التمثيل.
وتطرقت نرمين للحديث عن الفوازير وقالت أنها تجربة دخلتها كأي تجربة وأنها من أمتع الأعمال التي قامت بها لأنها تظهر جميع مواهب الفنان من غناء وإستعراض وطاقة فنية.
وأضافت نرمين أنه عرض عليها من قبل الغناء ولكنها لم تهتم بالتدريب للخوض في مجال الغناء ولكنها عاشقه للطرب، كما تحدثت عن تجربتها مع الفنان يحى الفخراني في مسلسل "الليل وأخره" وقالت أنها حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بالمسلسل وأنها بكت كثيرا أثناء قراءة دورها في المسلسل، وفي أحد المشاهد اندمجت أثناء تصوير الدور وأصيبت بحالة إغماء دخلت على إثرها المستشفى.
وعن أعمالها بعد "الليل وأخره" قالت نرمين أنها واجهت مشكلة كبيرة بعده إما ستظل في المنزل، أو تحاول أن تستكمل طريقها ولكن بأسلوب مختلف، ومن الأعمال المهمة التي رفضتها نرمين رغما عنها هو مسلسل "عائلة الحاج متولي" ولعبت دورها الممثلة سمية الخشاب، وأكدت أنه عرض عليها أكثر من عمل كان يمكن أن ينقلها نقلة ثانية ولكنها كانت تعمل كثيرا.
وعن دورها في مسلسل "رد قلبي" قالت نرمين أنها كانت لابد أن توافق على المشاركة في العمل وأنه لاقى نجاح كبير في الدول العربية عن مصر وأن من أعنف ردود الفعل على دورها كان من الراحلة مريم فخر الدين وعلقت نرمين على ذلك بأن كل شخص لديه ذوق مختلف وأن من حقها أن تغير على فنها الذي قدمته لذلك لم تستاء منها.
وأشارت نرمين إلى أن والدتها هى من كانت مستشارتها وأن معظم أعمالها التي لاقت نجاحا لدى الجمهور كانت والدتها هي من قرأتها، وأضافت أنهما كانتا صديقتان، كما تحدثت نرمين عن مرض والدتها بالسرطان عام 2010 والذي أدى إلى تغيير حياتها كلها وأنها لم تستطع العودة كما كانت من قبل، وقالت إن الوحدة شئ قاسي جدا على الرغم من وجود والدها ولكنه مهاجر خارج مصر ولم يرجع سوى مرات تعد على الأصابع.
وأكدت نرمين أنها لم تندم على الجلوس بجانب والدتها في مرضها ولكن مؤخرا اكتشفت أنها أخطأت في حق نفسها وكان لابد أن تعمل توازن بين فنها وحياتها وألقت اللوم بعض الشئ على والدتها لحبها الشديد لها ورفضها الارتباط بأي شخص مشيرة إلى أن سنة الحياة كالارتباط والزوج والأولاد كانت مهمة جدا ولكن الله لا يعطى للإنسان كل شئ وأنها لم تندم على من دخلوا حياتها للارتباط بها سوى شخصين ولكنها كانت في بدايتها الفنية وتريد التركيز في أعمالها.
وعن دورها في مسلسل "جبل الحلال" قالت إن الإعلامية بوسي شلبي جارتها وصديقتها وأخبرتها بأن الفنان محمود عبد العزيز يريد الجلوس معها وزارته بالفعل وأخبرها بأنه سيرشحها للمشاركة في المسلسل ولكن الدور صغير 7 حلقات فقط ووافقت بالفعل على الظهور كضيفة شرف ولكنها تفاجأت بظهورها منذ الحلقة الـ 15 وحتى نهاية المسلسل.
وتطرقت نرمين للحديث عن مسلسل "البحار مندي" وقالت إن المسلسل قصة حقيقية وهى تحب المسلسل للغاية وعلى الرغم من عرضه في وقت متأخر إلا أنه نجح بشكل كبير وحصل على أعلى نسب مشاهدة وقالت بأنها ليس لها حظ في السينما نهائيا وكل عمل شاركت به كان لكي تضع قدمها في السينما حتى وإن لم تكن مقتنعة به ووصفت نفسها ببنت التلفزيون.
وعرض المنتج ممدوح شاهين على نرمين مسلسل جديد مازال في مرحلة الكتابة من سيناريو أحمد صبحي وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني وقالت أن عرض عليها 3 مسلسلات العام الماضي ولكنها كانت ترغب في العودة بشكل أقوى مما قدمته من قبل، وأشارت إنها لم ترفض أي أعمال فنية بسبب الأجر وأنها حصلت على ربع أجرها في مسلسل "جبل الحلال" ولكنها كانت سعيدة.
أما عن المسرح فقالت نرمين أنها استمتعت كثيرا بمسرحية "أنا ومراتي ومونيكا" مع سمير غانم وأنها تحب المسرح كثيرا لأنها تتلقى رد فعل الجمهور في نفس الوقت وأنه إذا عرض عليها أي أعمال مسرحية ستوافق بالفعل، كما أبدت موافقتها على أي أعمال ستعرض عليها بشأن تقديم البرامج بعد تقديمها افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.
اقرأ أيضا
أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي
عايدة رياض: إصابتي بسرطان المثانة كانت أصعب لحظات حياتي .. ولم أندم على العودة للفن بعد الزواج
الصور الأولى من كواليس فيلم "الست لما" والعرض قريبا
"برشامة" يتصدر نشرة دار الإفتاء: تيك توك ضخم الأزمة
إياد صالح يتعاون مع نور الغندور للمرة الثالثة في "أحبك من زمان"
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
"المهن التمثيلية" تقرر إحالة فادي خفاجة للتحقيق
خارقون وكارتون وخيال علمي ... 8 أفلام تتنافس على جمهور صيف 2026
عمرو محمود ياسين يتحدث عن مرض زوجته آيات أباظة: عشنا تفاصيل مرعبة
عمرو محمود ياسين: اتحاربت من السوشيال ميديا ... وهناك لجان إلكترونية بيدفع فيها أرقام كبيرة
عمرو محمود ياسين عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز: الأمور مش واضحة فيما يخص رمضان القادم
#شرطة_الموضة: رحمة أحمد بفستان One Shoulder من قماش الشيفون الفاخر في أول تعاون مع المصمم أيمن لحموني
محمد إمام: بحب أعمل مشاهد الأكشن بنفسي
الورد المهموم والورد المحتوم ... قراءة نقدية في مسلسل "يا ورد على فل وياسمين"
صور- عمر رزيق وياسمينا العبد و تارا عبود ويوسف رأفت وعبد الرحمن محمد في كواليس بدء تصوير فيلم "ممسوس"
فيديو - حسين فهمي يبكي على الهواء بسبب حسني مبارك: كنت في بيته قبل الثورة بأسبوع أنزل اهتف ضده إزاي!
فيديو - فيفي عبده تكشف إمكانية خضوعها لعملية جراحية بعد تعرضها لكسر: ادعولي
إلهام شاهين تبدأ تصوير "حين يكتب الحب" قريبا
أبو بكر شوقي: خالد مختار كان اختياري الأول في "القصص" ... ونيللي كريم: محستش إنه أول مرة يمثل
أحمد السقا وياسمين عبد العزيز ينتهيان من تصوير آخر مشاهد فيلم "خلي بالك من نفسك"