صورة - لطيفة في جلسة تصوير جديدة وتعلن ندمها

صورة - لطيفة في جلسة تصوير جديدة وتعلن ندمها

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 11:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 11:2
لطيفة لطيفة
خضعت الفنانة التونسية لطيفة لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة ليالي عمان، وتصدرت غلاف العدد الجديد من المجلة.

وتم التعليق على صورة لطيفة على غلاف المجلة بعبارة "ندمت لأنني لم أقدم الدراما من قبل"، وأطلت لطيفة وهى ترتدي فستان كأمواج البحر باللون اللبني وتزينت بقيراط وأساور في يديها، أما شعرها فتركته ينسدل خلفها، أما المكياج فكان يتناسب مع لون بشرتها.

وظهرت لطيفة في الصورة وهى تستجم على أحد حمامات السباحة، وعلقت على الصورة وكتبت: "العدد الجديد من مجلة ليالي عمان الآن في الاسواق، تزين الغلاف النجمة لطيفة التونسية ندمت لأنني لم أقدم الدراما من قبل".




على جانب أخر تذكرت لطيفة أيام مضت منذ تخرجها في أكاديمية الفنون بالقاهرة ونشرت صورة لها عبر حسابها على موقع Instagram وكتبت: "من الصور اللى اعتز وافتخر بها صورة تخرجى من أكاديمية الفنون بالقاهره بدرجة امتياز . شكرااااااا لكل اساتذتى إلى تعلمت منهم وامنوا بى وبموهبتى .




وشهدت دراما رمضان 2016 التجربة الأولى للطيفة كممثلة في الدراما المصرية من خلال مسلسل "كلمة سر" والذي شاركها في بطولته الممثل هشام سليم.

اقرأ أيضا

صورة - تعرف على رسالة لطيفة لزينة فى عيد ميلاد توأمها

بالصور- لوك غريب على لطيفة في جلسة تصوير جديدة بالشعر الأصفر

​بالصور- رشاقة لطيفة لافتة للنظر في جلسة تصوير جديدة

كلمات متعلقة لطيفة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"