غادة عبد الرازق
خرجت الممثلة غادة عبد الرازق عن صمتها أمام الانتقادات التي عرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم إتقانها للتحدث باللغة الإنجليزية بشكل صحيح خلال كلمتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لغادة عبد الرازق أثناء تسليمها جائزة الهرم الفضي لأفضل ممثلة، والتي سخروا منها في تعليقاتهم بسبب عدم إتقانها لمخارج ألفاظ اللغة الإنجليزية.
ووصل الأمر إلى تشبيه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي لنطقها بالسيدة منى البحيري صاحبة جملة "شتب يور ماوس أوباما" الشهيرة، بسبب بطأها الشديد في نطق الكلمات الإنجليزية وبطريقة غير صحيحة.
ورفضت غادة التعليق على نطقها غير السليم للغة الإنجليزية، إلا أنها بررت موقفها قائلة: " تحدثت بتلقائية وعفوية "، حسب ما ورد بموقع "العربية.نت".
تعرف على قائمة جوائز مهرجان القاهرة السينمائي من هنا.
ورغم الانتقاد التي تعرضت لها عبد الرازق، حاول الكثيرون الدفاع عنها على رأسهم الفنان نبيل الحلفاوي الذي كتب على حسابه بموقع "Twitter": " لا أقبل انتقاداً لمن لا يجيدون الإنجليزية إلا ممن يجيدون العربية أولاً ".
لا أقبل انتقادا لمن لا يجيدون الإنجليزية إلا ممن يجيدون العربية أولا.
— نبيل الحلفاوى (@nabilelhalfawy) November 21, 2014شاهد كلمة غادة عبد الرازق بالإنجليزية في مهرجان القاهرة السينمائي
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 22 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام