شيرين وشريف منير
أمرت نيابة المقطم بإحالة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح، لاتهامها بإتلاف منزل الممثل شريف منير.
وتحددت المحكمة جلسة 27 سبتمبر المقبل، لنظر أولى جلسات المحاكمة، كما استدعت النيابة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها في تهمة أخرى، ألا وهي سب وقذف منير بسبب خلافات الجيرة، حسب موقع صحيفة "الشروق".
كان منير تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، في مايو الماضي، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفة منزله، وإلقائها لقطع رخام كادت أن تسقط فوق رأس ابنته.
ونشر شريف منير صورة لحديث جرى بينه وبين شيرين عبر تطبيق What'sApp قالت له به: "عايزة أقول لك إني جبت أخري دي جيرة منيلة، كان يوم أسود لما سكنت في مكان أنت ساكن فيه"، ليرد عليها: "شكرا يا مؤدبة"، فتستكمل كلامها: "غصب عنك يا فاضي، ولو طلعت عندي وربنا لأكسر رجلك"، وهذا ما اعتبره الممثل الشهير سب وقذف.(التفاصيل)
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 14 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام