شريف منير يحرر محضرا ضد شيرين عبد الوهاب.. والسبب؟

شريف منير يحرر محضرا ضد شيرين عبد الوهاب.. والسبب؟

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 12:37 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 14:16
شريف منير يحرر محضرا ضد شيرين عبد الوهاب شريف منير يحرر محضرا ضد شيرين عبد الوهاب
حرر الممثل شريف منير محضرا ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أن نشب بينهما خلاف في عقار يجمعهما.

وكشف منير عن الواقعة بكامل تفاصيلها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، كما نشر صور لرسائله معها، وصور لآثار المخلفات التي كانت سبب الخلاف.

وكتب شريف منير: "هكذا تتعامل الفنانة (المحترمة) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها في شهر رمضان، وهذا هو أسلوبها (المحترم) في التعامل.. هذه هي رسائلها لي عندما اعترضت علي القائها مخلفات وكسر رخام التي كادت أن تصيب إحدى بناتي الصغيرات لولا ستر الله، وانتوا طبعا عارفين يعني ايه كسر رخام ينزل علي دماغ حد وايضا مياة تنزل".

وتابع: "عندما اعترضت نزلت إلى بهو العمارة وقامت بالصياح بالفاظ نابية أعجز عن تكرارها حتي لا اخدش مشاعركم، وكذلك تهديدات عنيفة علي مسمع ومرأي من بعض السكان وبواب العقار وايضا امام بناتي الصغيرات دون وضع اي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان، فقمت بعمل محضر في قسم المقطم رقم 2014 / 3237".


ولم يتمكن FilFan.com حتى هذه اللحظة من التواصل مع شريف منير أو شيرين عبد الوهاب للتعرف على ملابسات الواقعة، وسنوافيكم لاحقا بمزيد من التفاصيل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"