شعبان عبد الرحيم
على عكس ما أكده قبل أيام، قدم المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم اعتذاره للشعب المغربي عن عدم تمكنه من التواجد في مهرجان "موازين" الغنائي هذا العام.
وسجل عبد الرحيم فيديو قصير، نشرته بوابة "اليوم السابع" الإلكترونية، أعلن فيه عدم مشاركته في هذه الدورة من المهرجان كما كان مقررا، بسبب قضاء فترة النقاهة عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها.
وقال المغني الشعبي خلال الفيديو: "بقول لشعب المغرب وجمهوري وأحبائي أنني لن أتمكن من التواجد معكم في مهرجان موازين".
وعانى شعبان عبد الرحيم من أزمات صحية حادة الفترة الماضية، وتم حجزه بالمستشفى أكثر من مرة، قبل أن تستقر حالته الصحية.
وكان عبد الرحيم قد قال في تصريحات صحفية قبل أيام إنه سيشارك بالمهرجان، وسيغني أغنيته الشهيرة "أنا بكره إسرائيل" في بداية الحفل.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 21 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام