المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم
أكد المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم نبأ مشاركته هذا العام في مهرجان موازين العالمي في المغرب، مؤكدا أنه ينشغل حاليا في إعداد أغنية جديدة يهديها للشعب المغربي.
وقال شعبان: "شرف لي أن أكون المطرب المصري الوحيد في هذا المهرجان هذا العام، فهي المرة الأولى التي أشارك فيها في مثل هذا الحدث الكبير".
وأضاف شعبان: "سأمكث بالمغرب ثلاثة أيام بصحبة فرقتي الموسيقية والتي ستحضر معي بالكامل، وسأحضر خلال الفترة القادمة أغنية أهديها للشعب المغربي"، حسب ما ورد بصحيفة "الشروق".
وأوضح: "كما سأقوم بتفصيل بدلة بلون علم مصر، وسأقدم أغنية لمصر وللمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تحمل عنوان بنحبك يا سيسى".
وأكد شعبان عبد الرحيم أنه سيستغل فترة تواجده في المغرب للترويج للسياحة المصرية هناك، معتبرا أن ذلك واجب على كل فنان مصري، لأن السياحة تعم بالخير على كل المصريين.
وفيما يخص الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، قال شعبان إن حالته الصحية مستقرة الآن، مبديا حزنه الشديد من شائعة وفاته التي انتشرت منذ أيام.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 21 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام