سما المصري
ألقت شرطة المصنفات الفنية، مساء الأحد، القبض علي الراقصة سما المصري في مقر قناتها "فلول" بشارع نوال بالدقي، وتم إحالتها للنيابة بتهمة مخالفة شروط ترخيص القناة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى إخلال سما المصري بشروط تعاقدها مع إدارة المصنفات الفنية، وبنود تراخيص عقدها مع الهيئة العامة للاستثمار بمدينة الانتاج الاعلامي، خلال إدارتها لقناة "فلول".
وأكد مصد الأمني أن سما المصري تم اقتيادها إلى قسم شرطة الدقي بعد القبض عليها، حسب ما ورد بصحيفة المصري اليوم.
سما المصري
وأكد العميد طارق غانم أن إدارة المصنفات تقدمت بعدة محاضر ضد سما لعدم التزامها بشروط الآداب العامة الواردة في عقد إنشاء القناة، حسب ما ورد بصحيفة "الشروق".
وتوجهت القوات بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، إلى مقر القناة لمداهمتها، وتم القبض على خمسة من العاملين بها، بالإضافة إلى سما المصري، حسب ما ورد بموقع "صدى البلد".
وكانت سما المصري قد هاجمت منذ أيام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في فيديو بثته عبر قناتها "فلول". (التفاصيل).
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام