مصطفى شعبان
بعد توقف 4 أيام فقط، يستأنف فريق عمل مسلسل "أمراض نسا" تصوير مشاهد المسلسل، الذي يلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان.
قال محمود شميس منتج المسلسل لـFilFan.com إن تصوير المسلسل توقف 4 أيام فقط، وذلك لتغيير ديكورات العمل فقط.
وتابع شميس أن التصوير سيستأنف صباح الأربعاء في ستوديو الجابري، بعد أن انتهى مهندس الديكور رامي دراج من تنفيذ الديكورات الجديدة.
وأكد منتج المسلسل أن الديكورات تم تنفيذها على أعلى مستوى، وأن المشاهد لن يشعر بأنها غير حقيقية خلال أحداث المسلسل، والتي تعتبر نقلة في الدراما المصرية.
مسلسل ''أمراض نسا'' من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد النقلي، ومن إنتاج محمود شميس، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2014.
وهو بطولة كل من مصطفي شعبان وحورية فرغلي وصابرين وإيمان العاصي وأحمد عصام إلى جانب مجموعة من الفنانين.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام