صابرين
وقعت الفنانة صابرين عقد مشاركتها بالمسلسل الجديد "أمراض نسا"، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان.
وقالت صابرين في تصريحات صحفية إن الدور الذي ستقدمه يختلف تماما عن الأدوار التي سبق وعرفها الجمهور بها، ولكنها رفضت الكشف عن طبيعة الدور.
وأضافت: "لا أجيد الحديث عن أدواري، فأنا ممثلة مهمتي التمثيل وتأدية الأدوار والشخصيات المختلفة، ولكني أعدكم بدور جيد سينال إعجابكم ومختلف عن كل ما سبق أن قدمته".
مسلسل "أمراض نسا" بطولة كل من مصطفى شعبان و حورية فرغلي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول طبيب أمراض نساء يتعمق في مشاكل مرضاه والاجتماعية والنفسية، التي تنتج عن حياتهن الزوجية.
والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج محمد النقلي، ومن إنتاج المنتج محمود شميس، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2014.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام