أنغام في حفل "عيد الفن"
أعربت الفنانة السورية أصالة عن انبهارها بأداء المطربة أنغام في حفل "عيد الحب" الذي أقيم بدار الأوبرا مساء الخميس 13 مارس، والذي كرم خلاله الرئيس عدلي منصور 14 فنانا ممن أسهموا في ثراء الفن المصري.
أنغام في الأوبرا للاحتفال بعيد الفن
وقالت أصالة في تغريدة لمتابعيها على حسابها بموقع "Twitter" إنها شعرت بالفخر لكونها تنتمي لنفس المهنة التي تمتهنها أنغام.
كانت أنغام اليوم بالحفل راااااااااااااااااااائعه موهوبه حلوه وراقيه وكل مابسمعها أفتخر بمهنتي فا شكراً صديقتي على الشعور وماأجملك
— Assala (@AssalaOfficial) March 13, 2014الحبيبه والصديقة الراقيه الصادقة #أصاله ألف شكر كلامك أسعدني وانت شرف للفن العربي وكل عام وانت ماسه علي تاج الفن العربي.
— Angham (@AnghamOfficial) March 14, 2014شاهد أداء الفنانة أنغام في حفل عيد الفن
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 23 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام