أحمد منيب
منح الرئيس المؤقت عدلي منصور مجموعة من الفنانين وسام "العلوم والفنون"، خلال احتفالات عيد الفن مساء الخميس.
وجاء على رأس القائمة الفنان الراحل أحمد منيب، وهي المرة الأولى التي يكرم فيها اسم الفنان الراحل بجائزة من هذا العيار.
كما تم تكريم أسماء كل من الفنان محمد فوزي، الكاتب عبد الحي أديب، الفنان الراحل رشدي أباظة.
وتم منح الوسام ذاته لكل من شادية، ماجدة، سميحة أيوب، حسن يوسف، عزت العلايلي، نادية لطفي، محمود ياسين، وفاتن حمامة.
وكان الاحتفال قد أقيم قبل ساعات في دار الأوبرا المصرية، وحضره بجانب الرئيس المؤقت كل من إبراهيم محلب رئيس الوزراء، والمشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ دقيقة واحدة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 4 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام