تألقت الفنانة أنغام في وصلتها الغنائية التي قدمتها في ختام احتفال الرئيس عدلي منصور بعيد الفن في دار الأوبرا المصرية، أمس الخميس.
وكما شارك الفنان هاني شاكر في ختام الحفل الذي حضره الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، والدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، والموسيقار هاني مهنى، رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، وأسرة الموسيقار الراحل، محمد عبد الوهاب، الذي يتزامن الاحتفال بعيد الفن مع ذكرى مولده.
وشهد الحفل مقاطعة الفنانين الرئيس منصور مراراً بالتصفيق والتهليل والدعاء لمصر، وكان أبرز المشاهد وقوف الفنان أحمد راتب ليهتف: "منصور يا عدلي يا منصور.. والفتح جاي على إيد عبدالفتاح".
ومنح الرئيس عدلي منصور وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى "وسام المبدعين" لعدد من الفنانين الراحلين وهم، محمد فوزى، وعزالدين ذو الفقار، ورشدى أباظة، وعبد الحي أديب، وأحمد منيب.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام