باسم يوسف
أعلن اللواء إبراهيم عبد العاطي، مخترع جهاز علاج الإيدز وفيروس "سي"، مقاضاة الإعلامي باسم يوسف بعد سخريته منه.
وينوي عبد العاطي مقاضاة الإعلامي الساخر أمام القضاء العسكري والقضاء المدني أيضا.
وقال عبد العاطي فيما نقلته "اليوم السابع"، إن باسم يوسف قام بذلك بالدعاية للجهاز، على عكس ما يريد من تسفيه الجهاز لصالح أغراض أخرى، على حد قوله.
وأضاف: "أتحدى باسم يوسف بـ 200 مريض شفيوا جميعا من المرض، وسأذهب بهم للمحكمة حتى يثبت صحة جهازي بعيدا عن القوات المسلحة".
كان باسم يوسف قد سخر من الاختراع الجديد، والذي أشارت العديد من التقارير عن عدم جدوته في علاج مرضى الإيدز وفيروس "سي". (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 6 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام