باسم يوسف
سخر الإعلامي باسم يوسف من الجهاز الذي أعلنت عنه القوات المسلحة لعلاج فيروسي الإيدز وفيروس C.
لم يسخر باسم يوسف بشكل كبير من تصريحات اللواء إبراهيم عبد العاطي كما توقع الكثيرون، والتي أكد فيها أن مرض الإيدز سيتحول لـ"كفتة" بعدما يقضي الجهاز عليه بداخل جسم الإنسان.
وأكد باسم يوسف بصفته طبيب أن ما يُقال في الإعلام عن إمكانية وجود نفس الدواء لعلاج فيروسي C والإيدز لا يمكن، وذلك نظرا لاختلاف مواصفات الفروسين، مؤكدا أنه بالتأكيد لن يعالج الصدفية والسكر والسرطان كما روج الفريق المكتشف بوسائل الإعلام.
وقدم باسم بمرافقة شادي ألفونس وخالد منصور وأيمن وتار فقرة ساخرة عن شاب مصري تم حقنه بفيروس الإيدز ولم يتمكنوا من علاجه بالجهاز.
ووجه باسم كلمة للقوات المسلحة مؤكدا أن عليهم الوفاء بوعدهم للشعب المصري وهو علاج المصابين بالكبد الوبائي قبل 30 يونيو المقبل.
برنامج "البرنامج" يُعرض في العاشرة مساء الجمعة على قناتي "MBC مصر" و"MBC 4".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام