إليسا
بدأت النجمة اللبنانية إليسا في تسجيل مجموعة من الأغاني الجديدة، التي ستطرحها في ألبومها المقبل.
وعلم FilFan.com أن إليسا اختارت مجموعة من الأغاني منها أغاني باللهجة المصرية، ستكون في الألبوم الجديد.
وبالفعل استقرت إليسا على عدد من الأغاني ستتعاون فيها مع شعراء وملحنين مصريين منهم الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله والملحنين وليد سعد ومدين.
كما بدأت النجمة اللبنانية في تسجيل أغاني باللهجة اللبنانية في بيروت، ستكون ضمن ألبومها المقبل.
ويذكر أن آخر ألبوم للنجمة اللبنانية إليسا حمل اسم "أسعد واحدة"، والذي وتم طرحه في جميع الدول العربية في يونيو 2012.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام