إليسا بفس الفستان في حفل "هلا فبراير" ونهائي XFactor
ليست المرة الأولى التي تكرر إليسا إطلالتها في ظهور عام أمام الجماهير.
ففي حفل افتتاح مهرجان "هلا فبراير" في الخميس السادس من فبراير، ظهرت إليسا على المسرح بفستان طويل ذو فتحة من جانبه طويلة، وهو نفس الفستان الذي أطلت به في الحلقة النهائية من برنامج XFacator الذي تم عرضه في أبريل 2013.
إليسا ارتدت مؤخرا في حفل رأس السنة التي أحيتها ببيروت نفس الفستان الذي ارتدته في مهرجان BIAF لتوزيع الجوائز اللبنانية، وفي الحلقة الختامية من برنامج Star Academy ارتدت نفس ما ارتدته في إحدى حفلاتها بالمغرب.
شارك إليسا في إحياء الحفل الافتتاحي لـ"هلا فبراير" كل من عمرو دياب وجنات. (التفاصيل)
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 3 دقائق
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام