فريق "كايروكي" يحتفل بطرح الألبوم الجديد
احتفل أعضاء فريق "كايروكي" بطرح ألبومهم الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "السكة شمال".
المعجبون مع أعضاء الفريق
أقيم الاحتفال داخل فيرجن ميجا ستور، بسيتي ستارز، مساء السبت، في حضور أعضاء الفريق.
كما حضر عدد كبير من الشباب والفتيات من محبي الفريق الاحتفال، وقام أعضاء الفريق بالتوقيع للمعجبين على بوسترات و سي دي الألبوم الجديد، كما قدموا العديد بعض أغانيه للجمهور.
"السكة شمال" أُصدر في مطلع فبراير 2014، ويعد هذا الألبوم هو الثالث لـ "كايروكي"، بعدما طرح الفريق ألبومين في العامين الماضيين، الأول حمل اسم "مطلوب زعيم"، بينما كان الثاني بعنوان "وأنا مع نفسي قاعد".
أغنية من رامي للجمهور
ضم الألبوم 13 أغنية، وصوروا منهم أغنيتين هما "أجمل ما عندي" وشاركتهم في غنائها الجزائرية سعاد ماسي، وأعنية "ناس بترقص وناس بتموت"، وأصدروها قبل إصدار الألبوم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام