أمير عيد مطرب الفرق
أعلن فريق "كايروكي" الغنائي أنه سيتواجد عصر السبت في المركز التجاري الشهير City Stars للاحتفال بألبومهم الجديد "السكة شمال".
كتب الفريق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook:
"السكة شمال" أُصدر في مطلع فبراير 2014، ويعد هذا الألبوم هو الثالث لـ "كايروكي"، بعدما طرح الفريق ألبومين في العامين الماضيين، الأول حمل اسم "مطلوب زعيم"، بينما كان الثاني بعنوان "وأنا مع نفسي قاعد".
ضم الألبوم 13 أغنية، وصوروا منهم أغنيتين هما "أجمل ما عندي" وشاركتهم في غنائها الجزائرية سعاد ماسي، وأعنية "ناس بترقص وناس بتموت"، وأصدروها قبل إصدار الألبوم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 22 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام