نيكول سابا
تستعد النجمة نيكول سابا لتصوير أول مشاهدها في مسلسل "ياسين"، الذي تلعب بطولته مع النجم تامر حسني.
أكد وائل المصري مدير أعمال نيكول لـFilFan.com أن نيكول ستبدأ تصوير المسلسل مع مطلع شهر فبراير المقبل، وأنها تستعد حاليا لذلك.
وتابع المصري أن نيكول ستحيي أيضا حفل ختام مهرجان قرية "موسى كوست" السياحية برأس سدر، والذي يضم عدد كبير من الفنانين، وتحيي الحفل الذي سيقام الجمعة الموافق 7 فبراير المقبل.
وبعدها ستسافر النجمة اللبنانية نيكول سابا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإحياء 3 حفلات في منتصف فبراير، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، وسيشارك فيها النجم تامر حسني أيضا.
من ناحية اخرى، عادت نيكول مؤخرا من العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد أن سجلت حلقة مع الفنانة أصالة في برنامج "صولا"، وشارك في الحلقة كل من حسام حبيب ونادر حمدي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام