نيكول سابا
تسافر النجمة اللبنانية نيكول سابا إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لتصور إحدى حلقات برنامج "صولا" الذي تقدمة الفنانة أصالة.
وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لنيكول أن النجمة اللبنانية ستسافر الثلاثاء إلى أبو ظبي، لتصوير حلقة من البرنامج، وبعدها تعود إلى موطنها لبنان لقضاء عيد الميلاد مع عائلتها.
كما تستعد لطرح أغنية باللهجة اللبنانية بعد فترة توقف طويلة، تتعاون فيها مع الملحن هشام بولس والموزع هادي شرارة.
ومن ناحية أخرى، ستشارك نيكول سابا الفنان تامر حسني بطولة مسلسله جديد، الذي سيحمل اسم "ياسين"، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2014. (التفاصيل)
بالصور: نيكول سابا تستعرض جاذبيتها في أولى حفلاتها بعد الولادة
بالصور: نيكول سابا تروج لحملة Vodafone Red بفستان الأحمر
صورة: نيكول سابا بطلة مسلسل تامر حسني الجديد "ياسين"
تامر حسني ونيكول سابا يتبادلان التهاني عبر Twitter
بالصور: نيكول سابا على طريقة نجمة Spice Girls في الجامعة الأمريكية
بالفيديو: كواليس أغنية "مفيش مستحيل" لنيكول سابا وعبد الباسط والشافعي
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام