نيكول تألقت بالفستان الأحمر
غنت النجمة نيكول سابا مساء الأحد، في الحفل الذي أقامته شركة "فودافون" للترويج لحملتها الجديدة Vodafone Red.
وارتدت اللبنانية فستان أحمر جذب الأنظار خلال الحفل، خاصة مع تألقها بالغناء به على أنغام العديد من أغنياتها.
كما لفتت نيكول أيضا الأنظار إليها برشاقتها الشديدة، رغم مرور فترة قصيرة على ولادتها.
وأقيم الحفل في "سيتي ستارز"، بتنظيم شركة "دانيو"، في حضور العديد من موزعي شركة Vodafone.
وتدرس نيكول حاليا المشاركة في إحدى المسلسلات في رمضان المقبل، وتقرأ حاليا مجموعة من السيناريوهات.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام