شذى بعد المشاركة في استفتاء الدستور
أدلت المطربة شذى بصوتها في مشروع الاستفتاء على دستور مصر صباح الثلاثاء 14 يناير الجاري في لجنتها بمدرسة السادات في المنطقة العاشرة بمدينة نصر.
وجلست شذى أمام لجنتها، وانتظرت حتى وصلت لصندوق الاقتراع، وصوتت بـ "نعم" للدستور.
شذى في انتظار دورها للإدلاء بصوتها
وطالبت شذى جموع الشعب المصري بالمشاركة الإيجابية في الاستفتاء الذي سوف ينقل مصر "نقلة كبيرة" إلى مرحلة جديدة ينتظرها الجميع بحسب رأيها.
وكانت شذى صرحت بأنها ستصوت بـ "نعم" للدستور من أجل الاستقرار وهدوء الأوضاع في مصر.
ويدلي الناخبون في مصر يومي 14 و15 يناير، بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور الجديد، الذي يعد خطوة مهمة في خريطة الطريق السياسية التي أعلنها الجيش مع عزل الرئيس محمد مرسي.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام