بوسي داخل لجنة التصويت على الدستور
حرصت الفنانة بوسي على أن تكون من أوائل الفنانين المشاركين في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، الذي فتح باب التصويت عليه يومي 14 و15 يناير 2014.
وأكدت بوسي من داخل لجتها الانتخابية أنها صوتت بنعم على الدستور، متمنية أن يعم الخير على مصر، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "الوطن".
وكان عدد من الفنانين قد أدلوا بأصواتهم على الدستور، من بينهم لقاء سويدان وسميرة أحمد وهنا شيحة وليلى جمال ومدحت صالح وإيهاب توفيق الذي حرص على التقاط الصور لنفسه مع بطاقته التي صوت عليها بنعم.
وتجري عملية الاستفتاء ابتداء من الثلاثاء وحتى الأربعاء 15 يناير في محافظات مصر الـ27، وذلك اعتبارا من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام