نانسي وملحم
نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورا تجمعها بمواطنها الموسيقي الكبير ملحم بركات.
وفعلت نانسي ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، دون الإفصاح عن تفاصيل أخرى.
واكتفت اللبنانية الشابة بكتابة عبارة "قريبا" على جميع الصور التي وضعتها، دون الإشارة لطبيعة تلك الصور أو مناسبة التقاطها.
وقد يظهر اسم ملحم بركات في الألبوم الجديد للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، سواء في تلحين إحدى الأغنيات أو أكثر، أو المشاركة في "ديو" معها.
نانسي كانت قد صورت مؤخرا كليب لأغنية "حبيبي ما تيجي"، من إخراج اللبناني جو بو عيد، ويشاركها فيه ملك جمال لبنان لعام 2013 أيمن موسى، وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 35 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام