نانسي عجرم
دوما ما تبجث النجمات عن فستان لافت للنظر وعار للاحتفال بليلة رأس السنة، ولكن هذا ما لم تقم به اللبنانية نانسي عجرم.
نانسي أثناء غنائها
نانسي عجرم احتفلت بليلة رأس السنة في الأردن، وارتدت فستانا أسود اللون طويل، منقوش من الأكمام.
وحافظت نانسي على التواصل مع محبيها ومتابعيها منذ لحظة وصولها إلى المطار، وتحضيراتها الخاصة بالسهرة حتى لحظة صعودها إلى المسرح عبر كافة حساباتها وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.
نانسي في حفل رأس السنة
نانسي بصدد إصدار ألبومها الثامن خلال أيام، وخضعت لجلسة تصوير خاصة به، كما أعلنت منذ أيام عبر حسابها بموقع Twitter.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 6 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام