شيرين
قررت شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبوم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الجديد، تأجيل طرح ألبومها لمنتصف الشهر المقبل.
أكد ياسر خليل، المستشار الفني للشركة لـFilFan.com أن الألبوم سيطرح في منتصف شهر يناير المقبل، بعد انتهاء الاستفتاء على الدستور المصري الجديد.
وأوضح خليل أن الألبوم كان مقرر له أني يطرح مع الاحتفال براس السنة الميلادية، ولكن بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها مصر حاليا تقرر تأجيله للموعد الجديد.
وكانت شيرين قد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "ومين اختار"، من ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "أنا كتير"، واستطاعت أن تحقق نجاحا مع الجمهور منذ طرحها.
وتتعاون شيرين في ألبومها الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، نادر عبد الله، محمد سرحان، عمرو الجارم، وأحمد الحبش، بالإضافة للمنتج والشاعر نصر محروس.
كما تتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، خالد عز، محمد يحيى، إيهاب عبد الواحد، مدين، محمد النادي، وبلال الزين، ومن الموزعين حسن الشافعي، توما، أحمد إبراهيم، وبلال الزين.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام