شيرين
سافرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى لبنان، لتصوير حلقات الموسم الجديد من برنامج The Voice.
أكد ياسر خليل، المدير الفني لشركة "نجوم ريكوردز"، التي تتولى إنتاج وإدارة أعمال شيرين لـFilFan.com أن شيرين سافرت صباح الاثنين إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لتصور حلقت الموسم الجديد من البرنامج.
وتابع أن تصوير الحلقات سيستمر على مدار الأسبوع، وبعدها تعود شيرين مرة أخرى للقاهرة، لارتباطها بمجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى، طرحت شيرين أغنية جديدة لها بعنوان "ومين اختار"، من ألبومها الجديد "أنا كتير"، والمقرر طرحه مع الاحتفال برأس السنة الميلادية. (التفاصيل)
ومن المقرر أن تبدأ إذاعة حلقات الموسم الجديد من برنامج المسابقات The Voice مساء السبت المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري. (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام