سيلينا جوميز
أعلنت المطربة الشابة سيلينا جوميز عن إلغاء حفلات جولتها الغنائية " Stars Dance" في أستراليا، بسبب رغبتها في قضاء بعض الوقت مع نفسها.
وأكد متحدثها الرسمي لمجلة "People" الأمريكية أن النجمة الشابة بحاجة لبعض الراحة.
وقالت جوميز في بيان رسمي لها: "جمهوري أهم شيء بالنسبة إلي ولا أريد أبدا أن أحبطهم".
وتابعت: "لكن أصبح واضحا أمامي وأمام المقربين مني أنه بعد العديد من السنوات من جعل الأولوية لعملي، أنني بحاجة إلى قضاء بعض الوقت مع نفسي لكي أصبح أفضل مما أنا عليه الآن".
وقال مصدر مقرب من جوميز مطمئنا جمهورها: "سيلينا بخير، أدركت أنها بحاجة إلى بعض الراحة، فكانت تعمل بلا توقف لمدة 6 سنوات منذ أن كانت في الـ 15 من عمرها. تحتاج قضاء المزيد من الوقت مع أسرتها خاصة في الأعياد"، حسب ما ذكرته "E! Online".
ومن المعروف أن جوميز بدأت جولتها " Stars Dance World" في أغسطس الماضي من كندا، ومن المقرر أن تطوف 56 مدينة حول العالم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 17 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام