شيرين عبد الوهاب
"ليس لدي أي حساب على موقع Twitter" هذه الجملة تكررت كثيرا في الفترة الأخيرة على لسان المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لتنفي صلتها بأي حساب ينشر أخبارها، متناسية الحساب الخاصل على "العلامة الزرقاء"!
شيرين أنشأت بالفعل حساب في 2012 أثناء عرض الموسم الأول من برنامج The Voice، والذي كانت من ضمن أعضاء لجنة التحكيم به، وكانت تكتب تدوينات تشجيعية قصيرة لفريقها:
فريقي قوي وحيعمل اللي ما حصلش في #العروض_المباشرة #MBCTheVoice
— شيرين عبدالوهاب (@sherineawahab) November 2, 2012وبعد انتهاء البرنامج اختفت شيرين من الموقع الشهير ولم تعد تكتب أي شيء، وبناء على الاتفاق المبرم بين قنوات MBC وموقع Twitter حصل كل فريق عمل الشبكة ومقدمي البرامج ولجان تحكيم برامج المسابقات بها على العلامة الزرقاء Verified Mark وهي العلامة التي لا يحصل عليها سوى من يقدم مستنتدات تثبت شخصيته، ومن بينهم شيرين عبد الوهاب.
لكن النجمة الشهيرة ظهرت مؤخرا لتنفي تواجدها على موقع التواصل، وكان آخرها في برنامج Star Academy منذ أسابيع وأكدت أنها ستنشر حساباتها مع ألبومها الجديد المقرر إصداره في 2014.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام