شيرين عبد الوهاب
وجهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة حب لوالدتها من مسرح Star Academy مؤكدة أنها مفقتداها.
قالت شيرين في آخر إطلالة لها على مسرح البرنامج: "أقول لوالدتي (وحشتيني)، وشكرا لأنك أنجبتي شيرين عبد الوهاب".
وتابعت في إرسال شكرها لمقدمة البرنامج هيلدا خليفة قائلة: "شكرا لك وأنت تزدادين حلاوة وتقدم كل فترة مثلي، وأشكر فريق عملي والماكيير الخاص بي ومصفف الشعر والمستشار الفني لي ياسر خليل".
شيرين أطلت ثلاث مرات في السهرة السابعة من Star Academy الأولى مع ليليا وغنتا سويا "اسأل عليا"، والثانية منفردة وغنت "مشاعر" أما الثالثة كانت مع رنا وغنتا سويا "مسئولة منك".
شيرين غنت الثلاث أغنيات بطريقة Playback ولم تغن أي منهم أغنية حية.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام