دوللي شاهين مع نادينا
رغم التأجيل المتكرر بسبب عدم الاستقرار الذي تشهده مصر في الفترة الراهنة، قررت المطربة اللبنانية دوللي شاهين أخيرا طرح ألبومها خلال رأس السنة الميلادية.
وقالت دوللي: " الألبوم يضم 13 أغنية تعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين من بينهم شريف رضا، ومحمد الرفاعي، وحازم رأفت، و باخوس علوان، و أحمد عبد العزيز، و أسير رياض، و خالد جنيدي، و محمود خيامي، و نادر حمدي، و شهاب فرح، و السيد علي، و أحمد يوسف"، حسب ما ذكرته لصحيفة "المصري اليوم".
من ناحية أخرى، أكدت دوللي على أنه يتبقى لها يوما واحدا على الانتهاء من تصوير أغنيتها مع المطربة الكندية نادينا، تحت إدارة المخرج باخوس علوان، على أن يتم عرضه خلال شهر ديسمبر الجاري.
والدويتو يحمل اسم ""coming together، وشارك في كتبته وتلحينه كل من دوللي شاهين ونادينا، بالتعاون مع أميرة خليل وسارة سميث، وهو من توزيع كل من أحمد عبد العزيز وجاي انجلو، وهو باللغتين الانجليزية والعربية.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 16 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام