دوللي ونادينا في الاستوديو
انتهت كل من المطربتين دوللي شاهين والكنديه نادينا من تسجيل الديوتو غنائي، سيتم طرحه قريبا.
دوللي ونادينا في دويتو غنائي
والدويتو يحمل اسم coming together، وشارك في كتبته وتلحينه كل من دوللي شاهين ونادينا، بالتعاون مع أميرة خليل وسارة سميث، وهو من توزيع كل من أحمد عبد العزيز وجاي انجلو، وهو باللغتين الانجليزية والعربية.
ويجري حاليا الاستعداد لتصويره بطريقة الفيديو كليب، وتعقد كل من نادينا ودوللي جلسات عمل مع المخرج بأخوس علوان، ليقوم بأخراج الكليب.
ومن المتوقع أن يتم التصوير خلال أيام داخل ستوديو مصر، ليبدا عرضه على القنوان الفضائية مع نهاية شهر نوفمبر الجاري.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 17 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام