شيرين في جلسة تصوير بوستر الألبوم
انتهت النجمة شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، المقرر طرحه مع مطلع العام الجديد.
وعلم FilFan.com أن شيرين سجلت بالفعل جميع أغاني الألبوم، ويتم حاليا تجهيز الماستر الخاص بالألبوم.
ومن المقرر أن يضم الألبوم 11 أغنية، ولم يتم الافصاح بعد عن اسم الألبوم، ويتم حاليا تحضير الحملة الدعائية الخاصة به.
من ناحية أخرى، يُعد هذا الألبوم هو الأول لشيرين عبد الوهاب مع شركة "نجوم ريكوردز"، التي انضمت لها مؤخرا، والتي ستتولى إنتاج أعمالها في الفترة المقبلة.
وتتعاون شيرين في الألبوم حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة محمد سرحان وإبراهيم موسى ومحمد الغنيمي وعبد العزيز عمار، والملحنين محمد يحيى ومصطفى عوض وخالد عز وإيهاب عبد الواحد، والموزعين توما وأحمد إبراهيم وحسن الشافعي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام