شيرين
تستكمل النجمة شيرين عبد الوهاب تسجيل أغاني ألبومها الجديد، المقرر طرحه في نهاية العام الجاري.
أكد الملحن الشاب محمد يحيى لـFilFan.com أنه يتعاون مع شيرين في الألبوم الجديد من خلال أغنية واحدة، تم تسجيلها منذ أيام".
شيرين بين محمد يحيى وتوما
وأوضح يحيى أن الأغنية تحمل اسم "شكرا يا شهم"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن توزيع الموزع الموسيقي توما.
شيرين تستعد لطرح ألبوم مع نهاية العام الجاري، وهو الأول لشيرين عبد الوهاب مع شركة "نجوم ريكوردز"، التي انضمت لها مؤخرا.
وتتعاون شيرين في الألبوم حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر وإبراهيم موسى ومحمد الغنيمي وعبد العزيز عمار، والملحنين محمد يحيى ومصطفى عوض، والموزعين توما ومحمد مصطفى.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام