كريم محسن وأحمد الأسطه في لقطة من الكليب
يستعد المطرب والملحن كريم محسن لطرح أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "حلو أوي الجو ده".
الأغنية من كلمات هشام صادق ومن ألحان كريم محسن و من توزيع محمد شفيق ، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد القاضي.
ويشارك كريم محسن في الأغنية مغني الراب أحمد الأسطه الشهير بـ "اسطه"، وهو الظهور الأول له على الساحه الفنية، كما تم الاستعانة في الأغنية بعازف "الساكس فون" نور عاشور .
ومن المقرر أن يبدأ عرض الأغنية قريبا من خلال قنوات "ميلودي".
من ناحية أخرى، يستعد كريم محسن لطرح ألبومه الغنائي الجديد في نهاية العام الجاري، وتحديدا مع الاحتفال برأس السنة الميلادية.
الألبوم سيضم 12 أغنية، تعاون فيها حتى الآن مع الشعراء محمد عاطف وتامر حسين ومحمد جمعة وأحمد الجندي وأحمد علاء الدين وأيمن عز والسيد علي، بالإضافة للشاعرة الجديدة "توتة"، والملحنين مدين ومحمود أنور ومحمد النادي وأحمد يوسف ومودي سعيد وأحمد حسين، كما لحن كريم محسن أغاني لنفسه، وتعاون مع الموزعين تميم ونادر حمدي وأحمد إبراهيم ومحمد شفيق.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام