كريم في لقطة من الكليب
انتهى المطرب والملحن الشاب كريم محسن من تصوير أغنية جديدة بعنوان "زي النهارده"، في أول تعاون له مع شركة "كيوب" للإنتاج الفني.
وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للشركة، أن كريم تعاقد مع شركة " كيوب ميوزك" لتتولى أنتاج ألبومه المقبل، والمقرر طرحه قريبا.
وأضاف البيان أن محسن انتهى من تسجيل أغلب أغاني الألبوم، وتم تحديد اسم مبدئي له بعنوان "واد متعلم"، وسوف يتم طرحه في صيف 2013 .
كما تصوير أول كليب من الألبوم وهو لأغنية "زي النهارده"، وسيتم طرحه مع الاحتفال بيوم عيد الحب.
الأغنية من كلمات وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد شفيق، ومن إخراج نبيل مكاوى، وسيتم عرضها على جميع الفضائيات.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 11 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام