راغب علامة
أعلن النجم اللبناني راغب علامة عن سعادته لفريق عمل برنامج المسابقات The Voice على بدء تصوير الموسم الثاني منه.
وكتب علامة تهنئته لفريق البرنامج من خلال حسابه الشخصي على "تويتر".
وهنأ النجم اللبناني زملائه الفنانين أعضاء لجنة التحكيم على بدء تصوير البرنامج بالفعل.
مبروك ل #mbc ولزملائي الفنانين اعضاء لجنة التحكيم في برنامج the voice اتمنى لكم التوفيق في مهمتكم الفنية النبيلة
— Ragheb Alama (@raghebalama) September 9, 2013
كما أعرب عن سعادته لاستمرار تصوير الموسم الثاني من البرنامج في لبنان رغم التوتر الذي تشهده.
يسعدني أن تصوير الموسم الثاني من"the Voice" بدأ اليوم واعتز أن القيمين على البرنامج أصروا على بيروت بالرغم من اللحظة الإقليمية الحرجة..
— Ragheb Alama (@raghebalama) September 9, 2013
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام