صابر الرباعي
بدأ المطرب صابر الرباعي، أمس السبت، تصوير الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice"، والذي يتم تصويره في لبنان.
وتعد هذه الخطوة بمثابة نفي عملي لما تم تداوله من انسحاب الرباعي من البرنامج في موسمه الثاني، واستبداله بالفنانة لطيفة.
وكان المكتب الإعلامي للفنان التونسي، قد أكد أن الموسم الجديد سيبدأ تصويره قريبا، بمشاركة جميع أفراد لجنة التحكيم، والمكونة من صابر الرباعي وكاظم الساهر وشيرين وعاصي الحلاني.
من جهة أخرى، طرح الرباعي كليب "كش ملك" الأسبوع الماضي، الذي تم تصويره الشهر الماضي بمشاركة زوجته إخلاص تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام