أحمد عادل وهشام عباس وغادة رجب مع مصطفى كامل في الأستوديو
مع اقتراب الاحتفال بذكر انتصار حرب أكتوبر في العاشر من رمضان، قرر عدد من المطربين تسجيل أوبريت غنائي، وإهدائه للقوات المسلحة المصرية.
ودعا نقيب الموسيقيين مصطفى كامل عدد من النجوم للمشاركة في تسجيل الأوبريت، وهو من كلمات وألحان مصطفى كامل ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عادل.
وحضر التسجيل كل من الفنانين حكيم وهشام عباس وغادة رجب وبوسي، كما شارك مصطفى كامل بالغناء أيضا في الأوبريت.
وأكد مصطفى كامل مؤلف وملحن الأوبريت أن أي فنان يرغب في المشاركة في هذا العمل، سيضيف له جزء، ويتم تسجيله في أسرع وقت.
كما سيتم تصويره بطريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرج أحمد الفيشاوي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعة واحدة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام