مصطفى كامل أثناء احتفاله بتولي رئاسة نقابة المهن الموسيقية
يشارك عدد من نجوم الغناء بمصر في تسجيل الأوبريت الغنائي الجديد "مصر" الذي من المقرر تسجيله غدا الاثنين في أستوديو "رسالة" بالمهندسين.
من جانبه، قال الموزع أحمد عادل في تصريح خاص لـ Filfan.com: "أوبرت مصر انتهيت بالفعل من إعداده موسيقيا، ومن المقرر أن يتم تسجيله غدا بأستوديو رسالة بالمهندسين، بمشاركة العديد من المطربين."
وتابع عادل أن التصوير الخارجي للكليب سيبدأ فور انتهاء تسجيله بالأستوديو، على أن يتم التصوير تحت إدارة المخرج أحمد الفيشاوي في عدد من المناطق العسكرية.
أوبريت "مصر" من تأليف وتلحين مصطفى كامل، وتوزيع أحمد عادل، وهو إهداء من مطربي مصر للقوات المسلحة في احتفالات العاشر من رمضان.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام