ساندي في الحفل
أحيت المطربة الشابة ساندي أولى حفلات مركز "صن سيتي" التجاري، لموسم الصيف الجديد.
وتألقت ساندي في الحفل الأول، والذي حضره عدد كبير من رواد المركز التجاري، والذي يتولى تنظيم حفلاته وليد منصور.
ساندي قدمت على مدار ساعة مجموعة من أغانيها التي أعجبت الحضور وتفاعلوا معها، كما حضر الحفل مجموعة من محبيها ورفعوا لها لافتات طوال الحفل.
كما حرصت ساندي على تقديم استعراض جديد لها، من تصميم مصمم عروض إنجليزي، والذي أعجب الحضور بشكل كبير.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 11 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام