ساندي
بدأت الفنانة الشابة ساندي تسجيل أغاني فيلمها الأول، والذي تتكتم تفاصيله حتى هذه اللحظة.
وأكد الشاعر الغنائي محمد عاطف لـFilFan.com أنه انتهى من إعداد أغنيتين، ستقدمهما ساندي في فيلمها الجديد.
وتابع عاطف أن الأغنية الأولى تحمل اسم "فيكي حاجه كده"، وهي دويتو بين ساندي والطفلة جنا، التي ستشارك في الفيلم، والثانية بعنوان "من ورا نضارتي"، وهي أغنية درامية، والأغنيتين من ألحان محمد يحيى وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.
وفي السياق نفسه، أكد مصدر مقرب من ساندي أنها تعقد حاليا الجلسات التحضيرية النهائية للفيلم، استعدادا لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة.
ومن المعروف أن ساندي أحيت مؤخرا مجموعة من الحفلات كان أخرها حفل يوم اليتيم في القاهرة، وقبلها حفل غنائي كبير في إمارة دبي مع النجم الكبير راغب علامة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 11 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام